شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس Options

Wiki Article

الشركة المنفذة:  شركة الديار القطرية والتي تنفذه عن طريق شركة بوابة الشرق بالقاهرة وهي شركة حديثة، وتمتلك شركة الديار مشروعات عديدة في عدة دول عربية.

اهتمت الشركة بالمواقع لأنه من أولى المتطلبات التي يبحث عنها أي شخص.

الاسكان الاجتماعي

يرجع مالكها حسن علام وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات منها" بارك فيو، ليتل فينيس، سيزونز"، وهو واحدًا من أفضل مشاريع القاهرة الجديدة.

تنقسم الوحدات بالكمبوند إلى شقق منفصلة ومزودجة وبنتهاوس + روف.

تعمل على تقليل من تكلفة المشروع بمقارنة من الشدات الخشبية.

وفي إطار الحديث عن موقع مشروع كتالان تجدر الإشارة إلى أنه يقترب كثيرًا من حي المال والأعمال بالإضافة إلى اقترابه من أرض المعارض وغيرها من المعالم الحيوية بـ العاصمة الإدارية اسماء كمبوندات التجمع الخامس الجديدة .

أفضل الأحياء بالتجمع الخامس يتواجد به كلاً من: الجامعة الأمريكية، مراكز تسوق، ومراكز ترفيهية، وميديكال بارك، ومول سفن ستارز، وسيلفر ستار.

تم اختيار موقع خريطة كمبوندات التجمع الخامس كمبوند سيناريو بعناية فائقة من قبل أكبر المهندسين والمصممين حيث عملت الشركة المنفذة أن يكون الموقع من أكبر المميزات والخدمات التي ينعم بها المشروع.

موقع لاميرادا جراند بلازا: يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، مدينتي، الجامعة الأمريكية.

كما تتميز المواسير الداخلية والخارجية خريطة كمبوندات التجمع الخامس بثقوب لتسهل من عملية ربطها لذلك الماسورتين متداخلين مع بعضهما دليل كمبوندات التجمع الخامس البعض.

بالاس وهي عبارة عن فيلا تشبه القصر بسبب مساحتها الكبيرة.

يعتبر من افضل كمبوندات في مصر ويتميز بجمال وحداته السكنية، واحتوائه على طريقة حياة الريف الأوربي، التي تجذب الأجانب للسكن في هذا الكمبوند الرائع، ويحتوي الكمبوند على الكثير من الخدمات، ومنها ملاعب جولف، نادي صحي، مطاعم، ومطاعم مخصصة للأطفال.

عن المشروع: كمبوند بورتو نيو كايرو يقدم لك وحدات سكنية مميزة ذو إطلالة رائعة على الاند سكيب والبحيرات السكنية كما يقدم اهم كمبوندات التجمع الخامس لك كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها كمقيم بالكمبوند.

Report this wiki page